تحميل internet download manager

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 Internet Download Manager

برنامج Internet Download Manager

لقد حصل موقع انترنت داونلود مانجر 2017 IDM علي اعلي من 4 من 5 نجوم في استفتاء سنة 2014م وقد تم عمل استفتا اخر وحصل فيها موقع IDM علي 4.1 من 5نجوم.
وخلال الاحصائات قد تبين ايضا ان برنامج IDM يتم البحث عنه كل شهر بمعدل 600000 عملية بحث وقد حصل علي 72 شهادة دولية من العديد من شركات البرمجة.

ما هو برنامج داونلود مانيجر

يعتبر انترنت داونلود مانجر هو البرنامج الرئيسي والاهم في عالم برامج التحميل فهو يقوم بتحميل مختلف انواع  الملفات والبيانات من الشبكة العنكبوتية ولا ينافسه احد في مجال التحميل فعدد مستخدميه تخطي المليارات من البشر حول العالم كما ان اختصار IDM يعد من اهم اسباب شهرته في دول الغرب اما في وطننا العربي نطلق عليه اسم مدير التحميل .
ويعمل برنامج IDM علي جميع انظمة التشغيل كمايكروسوفت ويندوز وماك ولينكس …. الخ.
كنا قد تحدثنا من قبل ان برنامج انترنت داونلود مانجر يعتبر اساس برامج التحميل ففي حالة اردنا تحميل ملف من سيرفرات التحميل نضغط علي امر Downloadd تجد ان الملف يقوم بعملية التحميل تلقائيا وتظهر لك نافذة مصغرة تخبرك بان ملفك قابل للتحميل فاذا كنت ترغب في استمرار عملية التحميل اضغط امر تحميل الان واذا كنت تريد الغاء عملية التحميل اضغط امر الغاء التحميل .
هناك مشكلة تتعرض لها في حالة بدء التحميل فان تحميلك لاي ملف فان برنامج داونلود مانيجر يحصل علي كامل سرعة الانترنت بالمقابل تنخفض سرعة التصفح اثناء التحميل ولكن قد تم حل هذه المشكلة في تحديث الاصدار فاصبح بامكانك تحديد السرعة التي تريد بها تحميل الملف فتبدا بسرعة 1kbps الي 120kbps ويمكنك تغيرها كما تشاء الان وتوفير باقي السرعة لتصفح المواقع الاخري براحة اكثر من السابق.
وفي حال انقطاع التيار الكهربائي او الانقطاع المفاجئ للنت قامت شركة IDM بحل هذه المشكلة فبرنامج انترنت داونلود مانجر يقوم بحفظ مسار التحميل وعندما تواجهه مشكلة التوقف فعند عودة الكهرباء او الانترنت تكتمل عملية  التحميل تلقائيا من حيث التوقف فقط اضغط علي استكمال التحميل وفي حالة ظهور رسالة تفيد بان هناك خطأ فلابد ان هناك مشكلة بسيرفر التحميل فهناك سيرفرات تحميل ترفض انقطاع واستكمال التحميل الا في حالة كانت المدة اقل من 24 ساعة فقط .


  شرح تحميل البرنامج

1-بعد ان قمنا بتحميل البرنامج تظهر لك نافذة لبدء تنصيبه علي الجهاز اضغط علي Next
2- تظهر لك نافذة اتفاقية التراخيص قم بالضغط علي زر Next
3- قم بتحديد مكان حفط البرنامج علي الهارد ثم اضغط علي Next
4-انتظر الي ان ينتهي البرنامج من التنصيب ثم قم بالضغط علي زر Finish
5- قم باعادة تشغيل الجهاز لتشغيل البرنامج بنجاح
*مميزات برنامج داونلود مانيجر :-
1- التحكم في زيادة سرعة التحميل كحد اقصي 5 مرات
2- في حالة انقطاع التيار الكهربي او الانترنت يمكنك استكمال التحميل من لحظة التوقف
3- برنامج انترنت داونلود مانيجر يدعم العديد من برامج التصفح مثل انترنت اكسبلورر, اوبرا, مافيحيتور, فلوك, جوجل كروم , موزيلا فايرفوكس ,ابل سفاري ,…الخ
4- يمكنك التحكم بترتيب القائمة الخاصة بالتنزيلات لتسهيل عليك الوصول الي الملفات بسهولة اكبر
5- التحكم في تقسيم التنزيلات الي عدة تيارات لزيادة سرعة التصفح
6-  من اهم المزايا التي يمتلكها برنامج انترنت داونلود مانيجر انه يدعم بروتوكولات التوثيق الاساسي والتفاوض وبروتوكلات نقل النص الفائق ونقل النص التشعيبي الامن ونقل الملفات

 أصدار البرنامج
Internet Download Manager
اصدار البرنامج
يناير 2017
المطور الرئيسى للبرنامج  Download Manager
موقع الدون لود الرسمى
حجم البرنامج
6 ميجا بايت تقريبا
اللغة الرسيمة للبرنامج
يدعم جميع لغات العالم
متطلبات البرنامج للتشغيل
جميع اصدارات الويندوز Windows
والموبيل
تحميل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار من  هنا

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي