الشرح الكامل لتحميل وتشغيل تطبيق إنستجرام بالشكل الجديد

الشرح الكامل لتحميل وتشغيل تطبيق إنستجرام بالشكل الجديد

تطبيق انستجرام Instagram للهواتف الذكية

فى هذه الأيام أصبح العالم قرية صغيرة بكل ما تحمله الكلمة من معانى وأصبحنا عزيزى القارئ نعرف أخبار أصدقائنا وأحبائنا من كل أنحاء العالم فى نفس وقت حدوثها بمجرد ضغطة زر مهما باعدت بيننا المسافات فلا يعوقنا شئ ، حيث يمكننا التحدث مع أى انسان ورؤيته عبر الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسب الشخصية دون النظر لبعد المسافات أو العوائق المختلفة ، ويتم ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة عبر الانترنت مثال الفيسبوك أو تويتر أو جوجل بلاس وأيضاً تطبيق انستجرام Instagram وهو ما سنقوم فى هذا المقال بشرح كيفية تحميله واستخدامه للهواتف الذكية والتى تعمل بأنظمة التشغيل أندرويد ، فقط اتبع معنا الشرح .
تطبيق انستجرام Instagram 2

ما هو تطبيق انستجرام Instagram …؟

يعد تطبيق انستجرام من أهم أنواع شبكات التواصل الاجتماعى عبر الانترنت مثله فى ذلك مثل فيسبوك وتويتر ، ولكنه يختلف عنهما فى أنه متخصص فى رفع وتعديل ملفات الفيديو و الصور و ليس كل أنواع الملفات مثل فيسبوك مثلاً ، و لذلك فهو يساهم فى مشاركة الصور و الفديوهات المختلفة مع الأصدقاء و مشاركة و تسجيل اللحظات السعيدة مع الأصدقاء لتظل ذكرى جميلة بينهم .

كيفية تحميل تطبيق انستجرام Instagram ؟

اتبع الخطوات التالية :-
  • قم بفتح رابط التطبيق الموجود  اسفل المقال ليتم تثبيت التطبيق من جوجل بلاي .
  • وبعد ذلك قم بالدخول على الصفحة الخاصة بالتطبيق و اضغط على مفتاح (تثبيت) أو (Install)
  • قم بالموافقة على الاتفاقية بالضغط على (Accept) ، و انتظر حتى ينتهى التثبيت .
  • بعد انتهاء التثبيت اضغط على (فتح) أو (Open) لفتح التطبيق على الهاتف .
  • من واجهة التطبيق اضغط فى الأسفل على (Register With Facebook) وذلك ليتم انشاء حساب بنفس اسمك على الفيسبوك أو اضغط على (Register With Email) ليتم انشاء حساب بواسطة الإيميل .
بعد انشاء الحساب يمكنك التعامل مع التطبيق مثل تطبيق الفيسبوك فهو سهل وبسيط جداً .

كيفية رفع صورة علي انستجرام Instagram ؟

  • الضغط على زر الـ(Share) اسفل الشاشة كما بالصورة التالية :
تحميل تطبيق انستجرام
  • سيفتح لك قائمة لتختار منها ان كنت تريد رفع الصورة من ذاكرة هاتفك أم تريد تصوير صورة بهاتفك بواسطة الكاميرا (اختر ما تريد) .
  • اذا كان اختيارك هو رفع صورة من هاتفك سوف يفتح لك محرر الصور لتحديد المقاس أو الجزء الذى تريد رفعه كصورة على حسابك على انستجرام (حدد كما تشاء ما تراه مناسباً) .
  • بعد تحديد أبعاد الصورة كما سبق قم باختيار أحد المؤثرات التى تراها أسفل الشاشة (اذا أردت ذلك) .
  • ثم اضغط على السهم العلوى لإنهاء محرر الصور والحفظ ثم اكتب وصفاً مناسباً للصورة ويمكنك أيضاً عمل (تاج) للأصدقاء (أى الاشارة لأصدقائك بالصورة) .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي